حركة فتح ساحة غزة تنعى شهيدي القدس وجنين

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:45 ص
30 سبتمبر 2021
شهيد جنين

نعت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس 30/9/2021، شهيدي مدينة جنين والقدس المحتلتين اللذين استشهدا بعد إطلاق النار عليهما.

ونعت حركة فتح، الشهيدة إسراء خزيميه 30عاما، من بلدة قباطيه، والتي استشهدت صباح اليوم الخميس الموافق30/9/2021 بعد إطلاق النار عليها من قبل شرطة الاحتلال وتركها تنزف عند باب السلسلة المؤذي للمسجد الأقصى، وكان ذلك بعد خروجها من المسجد الأقصى بعد أدائها لصلاة الفجر، والشهيد علاء ناصر زيود (22 عامًا) من بلدة السيلة الحارثية، الذي استشهد، في اشتباك مع قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها بلدة برقين غرب جنين.

وطالبت الحركة المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمه المتواصلة بحق أبناء شعبنا، وأنه يتحمل المسئولية الكاملة عن تلك الجرائم التي ترتكب بشكل يومياً بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكدت الحركة، أن ما يقوم به جنود الاحتلال من جرائم ضد أبناء شعبنا تحت مبررات وحجج كاذبه هي عباره عن جرائم منظمة ومدروسة ومخطط لها مسبقاً، وتحظى هذه الأفعال الإجرامية بدعم المستوى السياسي والأمني والقضائي في دولة الكيان العنصرية.

وحثت الحركة، المجتمع  الدولي على إدانة جرائم الاحتلال ويقف إلى جانب شعبنا وتوفير الحماية له، وإظهار الوجه الحقيقي لهذا المحتل الذي يدعي الديمقراطية، ويتغنى بحقوق الانسان وكشف زيفه للعالم.