النائب خالدة جرار تتنسم عبير الحرية من سجون الاحتلال

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 02:35 م
26 سبتمبر 2021
النائب خالدة جرار تتنسم عبير الحرية من سجون الاحتلال.JPG

تنسمت النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خالدة جرار عبير الحرية بعد قضاء عامين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021 عن النائب جرار على حاجز سالم العسكري شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقدم الناطق الإعلامي لمؤسسة مهجة القدس أ. تامر الزعانين التهنئة القلبية الحارة للنائب خالدة جرار بعد تحررها من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد قضائها عامين خلف القضبان، وكانت قد اعتقلت أكثر من مرة وتم تحويلها لعدة اعتقالات إدارية.

وأشار إلى أن النائب جرار تعتبر من أبرز الرموز السياسية والمجتمعية في فلسطين وانتخبت نائبًا في المجلس التشريعي عام 2006م، وعملت بمناصب عدة أهمها مسؤولة ملف الأسرى في الجبهة الشعبية.

وقال: "حُرمت النائب جرار من إلقاء نظرة الوداع على ابنتها (سهى) التي وافتها المنية في شهر تموز الماضي ورفضت حكومة الاحتلال الإفراج عنها".

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يحتجز في سجونه 40 أسيرة فلسطينية بينهن 10 أمهات، ويعانين أوضاع صحية وحياتية مأساوية ويمارس بحقهن سياسة القتل العمد.

وطالب الزعانين كافة المؤسسات الدولية والحقوقية للتدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسيرات الفلسطينيات من سجون الاحتلال الإسرائيلي.