بالفيديو ..قبل شهر على موعد زفافه.. والدة "أسامة" تزف ابنها بطريقة لم تتوقعها

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:25 ص
26 سبتمبر 2021
والدة الشهيد اسامة صبح.JPG

"لم يسعفها مواساة من حولها من النسوة لمصابها الجلل بإرتقاء نجلها أسامة صبح (22 عاماً) شهيداً ، لتُصدق أن فلذة كبدها سبقها إلى جنان النعيم كما يحلم بها دوماً ، لتسيطر الدموع والصدمة عليها، بأنها تستقبل ابنها عريساً قبل شهر من موعد زفافه، ولكن بطريقة مختلفة تماماً عما توقعت" .

"أم العريس" لقب حلمت به "أم أسامة" وبدأت الاستعداد له جيداً وعلى قدم وساق وخاصة أن 30 يوماً غير كافة لإتمام كافة أموار الزفاف العالقة ، وأن تفاصيل الفرح من وليمة وزفة وملابس وغيرها تغيرت بين ساعة وضحاها ، ووجدت نفسها مجبرة على تنظيم فرحه بطريقة حلم بها العريس دوماً ، فتحول المنزل ومن حوله لاستقبال المهنئين بإرتقاء ابنها العريس .

"محمولاً على الاكتاف وسط زغاريد ممزوجة بالدموع ، وفراشه المعطر بالمسك الفايح ليكون زفاف مهيب لم يسبق له مثيل ، ولم يكن كما كان مخططاً له من قبل ، بل أكثر اكتظاظاً بمشاركة كافة أهالي جنين في زفاف "الشهداء".

وفقا لوالدة خطيبة الشهيد اسامة ، فقد عبرت عن فخرها لارتقاء الشهيد اسامة صبح ، الذي ودع الجميع بالامس بعد ان اصرت خطيبته على الاحتفال بعيد ميلاده الذي صادف بالأمس .

ويشار الى ان خمسة شهداء ارتقوا فجر اليوم الاحد 24/9/2021 ، جراء هجوم مباغت لأرض زراعية في قرية عنان بالقدس المحتلة ، وارتقاء شهيدين جراء اشتباك مسلح في جنين .