وفد من "الجهاد" يطمئن على ذوي القيادي الأسير صوافطة في طوباس

الساعة 03:27 م|24 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي مساء أمس الخميس، منزل عائلة الأسير المجاهد فراس صوافطة في مدينة طوباس شمال الضفة المحتلة.

وكان تعرض الأسير صوافطة للعزل إلى جانب قيادة أسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون وعشرات الأسرى من الحركة في أعقاب عملية انتزاع الحرية التي نفذها أسرى الحركة من سجن جلبوع.

بدوره أبرق الشيخ القيادي خضر عدنان بالتحية للأسير المجاهد فراس صوافطة وللأسير القائد زيد بسيسي الأمير العام للهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي، وكذلك للأسرى الأبطال ثابت مرداوي وعبدالله عارضة وعبد عبيد وأنس جرادات وحسام عابد الذين تم عزلهم إلى جانب العشرات من أسرى الحركة بعد نجاح عملية نفق الطريق إلى القدس كما أسماه القائد محمود عارضة.

كما أبرق الشيخ عدنان بالتحية لأبطال كتيبة جنين ونفق الحرية الأسرى الأبطال محمود عارضة ومحمد عارضة ويعقوب قوادي وأيهم كمامجي ومناضل نفعيات وزكريا الزبيدي.

وترحم على روح شهيد الحركة الأسيرة الشهيد حسين مسالمة الذي استشهد صباح أمس بعد صراع مع المرض، الذي حمله وهو في سجون الاحتلال الصهيوني، معتبراً أن الشهيد هو أحد ضحايا سياسة الإعدام البطيء التي تنتهجها قوات الاحتلال بحق أسرانا الأبطال في السجون.

كلمات دلالية