بالصور وفد كبير وموسع من القدس والخليل يزور عائلات أسرى عملية انتزاع الحرية

الساعة 12:22 م|23 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

زار وفد كبير وموسع من محافظتي القدس والخليل عائلات أسرى عملية انتزاع الحرية من سجن جلبوع الصهيوني في محافظة جنين.

وترأس الوفد، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ورئيس لجنة القدس في المجلس الوطني عباس زكي، كما كان في استقبال الوفد ثلة من أبناء ومحرري حركة الجهاد الإسلامي بالإضافة لذوي الأسرى الستة الأبطال.

وتحدث زكي خلال زيارته لعوائل الأسرى الستة حيث قال: "جئنا إلى جنين، محافظة الصمود والتحدي والنضال والعزيمة والإصرار والشهداء والأسرى والجرحى، والتي دومًا تجسد وحدتها الوطنية من خلال التصدي لسياسة الاحتلال، مؤكدين أن العمل البطولي للأسـرى الستة أضاف صفحات جديدة في النضال والإصرار والصمود والعزيمة، ستُدرّس في التاريخ".

وكما أشار السيد عباس زكي في كلمة له في منزل عائلة الأسير القائد محمود عارضة إلى أن الجهاد الإسلامي تعيش حالة الطهر التي عاشتها فتح قبل أوسلو.

في ذات السياق رحب الشيخ القائد خضر عدنان بالوفد الزائر وألقى كلمة بحضور الوفد وكانت كلمته تمتاز بعمق كبير وإبراز واضح لمسيرة الجهاد الإسلامي في جنين وعرابة، وما انطوت عليه من محطات مشرفة من لدن عصام براهمة ومجموعته الرائعة عشاق الشهادة ووصولًا لبدايات السرايا المظفرة ومحطاتها ورموزها وأولوية إثخان العدو، والدينامية في استقطاب كل طاقات شعبنا في مواجهة الاحتلال.

زيارة لعائلات أسرى جنين (3).jpeg
زيارة لعائلات أسرى جنين (2).jpeg
زيارة لعائلات أسرى جنين (1).jpeg
زيارة لعائلات أسرى جنين (9).jpeg
زيارة لعائلات أسرى جنين (8).jpeg
زيارة لعائلات أسرى جنين (6).jpeg
زيارة لعائلات أسرى جنين (5).jpeg
 

كلمات دلالية