الشيخ عدنان: الأسرى يبدعون بخطواتهم التصعيدية وقادرون على كشف شائعات الاحتلال

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 09:45 م
22 سبتمبر 2021
الشيخ خضر عدنان.jpg

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ المحرر خضر عدنان، أن الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال يبدعون في خطواتهم التصعيدية بعد الهجمة الإسرائيلية الشرسة ضدهم عقب انتزاع أسرى سجن جلبوع لحريتهم عبر نفق الحرية.

وأوضح الشيخ عدنان في تصريحات لإذاعة "صوت القدس" أن الأسرى شرعوا بخطوات تصعيدية ضد السجان منها عدم الدخول للغرف وطرق الأرضيات والشبابيك في خطوات موجهة ضد السجان.

وقال الشيخ عدنان: "إن إدارة مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي تبث شائعات وأخبار كاذبة بين الأسرى الفلسطينيين داخل السجون بأنه تم التوصل لاتفاق مع أسرى حركة الجهاد الإسلامي وذلك لمنع حدوث أي تصعيد أو اضرابات داخل السجون.

وقال: "إن الأسرى في سجون الاحتلال قادرون على كشف زيف روايات الاحتلال الإسرائيلي لا سيما وأنهم مدركون لكذب الروايات الإسرائيلية.

ولفت الشيخ عدنان إلى أن معنويات الأسرى الذين انتزعوا حريتهم من نفق جلبوع خلال نقلهم للمحاكم عالية جدًا كما اخبر بذلك المحامي.

ودعا الشيخ عدنان للمشاركة والتغطية الفاعلة لكافة الفعاليات والوقفات التضامنية مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وسط حملة شرسة تشنها قوات الاحتلال ضد الأسرى الفلسطينيين عامة وأسرى الجهاد الإسلامي خاصة.