تحديث جديد: تردد قناة الكويت الأولى 2022

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 07:57 م
22 سبتمبر 2021
تردد-قناة-الكويت-الأولى-الجديد.jpg

شهد تردد قناة الكويت الأولى 2022 بحثًا مكثفًا عبر محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت وبعض دول الخليج العربي.

وحازت القناة على اهمية كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب ما تقدمه من برامج ومسلسلات شيقة ونادرة تجذب انتباه الجمهور وتجذب الانتباه اكثر اليها.

وتمكنت قناة الكويت الأولى أن تتفوق على معظم القنوات المحلية بسبب برامجها المميزة التي يذاع منذ عام 1961.

حيث عملنا على ارفاق التردد التي ستتمكنون بكل أريحية تامة ضبطه على شاشات التلفاز ومتابعة برمجها بكل أريحية تامة.

وتبث قناة الكويت الأولى بدون تشفير وبجودة عالية HD إذ تُعد القناة من أهم القنوات الكويتية وأقدمها يُشار إلى أن افتتاحها كان في ستينيات القرن الماضي.

وتتسم قناة الكويت الأولى بعرضها المتنوع الذي يجذب كل من يُتابعها ويجذبها، إلى جانب أنها تقوم بإنتاج مسلسلات عدة بشهر رمضان المبارك لعام ٢٠٢١ كمسلسل رحى الأيام.

نشأة قناة الكويت الاولى

وتأسست قناة الكويت الاولى بسنة 1961، وأيضًا كان هذا بتقنية اللون الأبيض وكذلك اللون الأسود، وباتت القناة ذات تقنية عالية وكذلك ذات جودة كبيرة، إلى جانب أنها تُقدم سلسلة مختلفة من البرامج على جملة من الأقمار الصناعية كالنايل سات والعرب سات وغيرها.

وفي تاريخ ١٥-٢-١٩٦١، أنشأت قناة الكويت الأولى وكان مقرها في مدينة الصالحية، وكان تبث محتواها باللون الأبيض والأسود، على عكس الوقت الحالي.

وكان مقر تلفزيون الكويت على شاطئ الخليج العربي (قرب قصر دسمان) حتى تم بناء المجمع الضخم الذي ضم الوزارة والإذاعة والتلفزيون وكان مهيأ للبرامج والتمثيليات المختلفة.

تردد قناة الكويت الأولى 2022

القمر الصناعي: نايل سات - التردد: ١١٠٥٤ - معدل الترميز: ٢٧٥٠٠ - معدل الاستقطاب: عمودي - معامل تصحيح الخطأ: