بحضور الشيخ القيادي خضر عدنان

وفد من مدرسة أم عمارة يزور ذوي الأسيرين محمود ومحمد العارضة في جنين

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 06:24 م
22 سبتمبر 2021
1.jpg

زار وفد من طالبات مدرسة أم عمارة الأساسية للبنات في بلدة عرابة بجنين، اليوم الاربعاء، منزلي الأسيرين المجاهدين محمود عبد الله عارضة ورفيق دربه محمد قاسم عارضة أبطال عملية نفق الحرية من سجن جلبوع الاسرائيلي.

واستقبل الطالبات ومدرساتهم القيادي المحرر الشيخ عدنان بحضور والدتي الأسيرين محمود ومحمد العارضة اللتان شكرتا المدرسة وطالباتها على هذه الزيارة.

وثمّن الشيخ عدنان، دور مدرسة أم عمارة في بلدة عرابة على دعمها ذوي الأسرى، ولا سيما أسرى عملية انتزاع الحرية عقب إعادة الاحتلال اعتقالهم، مشددًا على الدور الكبير الذي قام فيه أسرى سجن جلبوع لتحررهم من الأسر رغم عنجهية الاحتلال، وأن هذه ليست المحاولة الأولى التي ينفذها الأسرى لكسر القيد وتمريغ أنف السجان.

وألقت الطالبات عدة قصائد وكلمات حماسية وثورية تتحدث عن بطولات الأسرى ولاسيما الأسرى الذي كسروا قيدهم من سجون العدو، مرددين هتافات وشعارات داعمة لهم ومطالبة بالحرية لكافة الأسرى، كما رفعوا صور أبطال عملية انتزاع الحرية الستة وأعلام فلسطين.

يشار إلى أن الأسير المجاهد محمود عارضة المحكوم بالسجن مدى الحياة دخل عامه الـ 26 عامًا في الأسر، وقاد عملية انتزاع الحرية من سجن جلبوع قبل أسابيع، برفقة الأسير محمد العارضة المحكوم عدة مؤبدات أمضى منها نحو 19 عامًا في سجون الاحتلال، والأسرى مناضل انفيعات وزكريا الزبيدي ويعقوب غوادرة وأيهم كمامجي.

2.jpg