فلسطين على موعد مع الأمطار خلال الأيام القادمة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:50 م
21 سبتمبر 2021
أمطار

كشف الراصد الجوي داود طروة، مساء اليوم الثلاثاء21/9/2021م، عن أخر التحديثات للحالة الجوية خلال الايام القليلة القادمة.

وقال طروة عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، إن " أمطار متفرقة خلال ساعات الليل المتأخرة من يوم الخميس وفجر وصباح الجمعة".

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم غداً الأربعاء2021-09-22، معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في الأغوار، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
الخميس

والخميس 2021-09-23، يكون الجو غائما جزئيا ومعتدلاً في معظم المناطق حارا نسبيا في الاغوار ، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

واما الجمعة2021-09-24، يكون الجو غائما جزئيا باردا نسبيا في المناطق الجبلية ومعتدلاً في معظم المناطق ، و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية فوق معظم المناطق ، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .