"حماس": أسرى "نفق الحرية" جعلوا الاحتلال ألعوبة يسخر منها الجميع

الساعة 10:50 ص|19 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" ومسؤول ملف الأسرى زاهر جبارين، اليوم الاحد، أن الاسرى الفلسطينيين ماضين على طريق الحرية، و "لن يغطي اعتقال البطلين أيهم كممجي ومناضل نفيعات على حجم الانتصار الذي وضع العدو في حجمه الطبيعي ألعوبة يسخر منها الجميع".

وشدّد عضو المكتب السياسي جبارين، على أن اعتقال الاحتلال للأسيرين فجر اليوم من جنين، "لن يؤثر على عزم الفلسطينيين وإصرارهم على تحرير الأسرى، وجعل هذا الملف ملفًا استراتيجيًا يقف على صدارة  نضالهم لتحرير الأسرى، موضحةً أن "قيادة المقاومة تعمل من أجل إتمام صفقة تبادل مشرفة لأسرانا وشعبنا يكون الأسرى الستة ضمن أبطالها".

وتوجه جبارين، بالتحية لأبطال ملحمة نفق الحرية في سجن جلبوع، الذين قدموا نموذجًا ملهمًا لكل أحرار شعبنا، ورسموا باقتدار أسطورة الفلسطيني المقاوم، وأثبتوا أن الحقوق تنتزع انتزاعًا ولا تستجدى، وأن شعاع الحرية الذي سطع من جلبوع وزرع أملًا بنيل الحرية والخلاص لن ينقشع.

وبيّن أن جنين ومخيمها ستبقى حصنًا متينًا، ومهدًا للثوار، وشوكة في حلق المحتلين، وسيظل شعبنا العظيم سورًا عاليًا، ودرعًا قويًا يحتضن ويدافع عن الأسرى الذين قدموا أغلى ما يملكون من أجل القضية، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يبخلوا في تقديم التضحيات من أجل حريتهم.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات فجر اليوم الأحد، من داخل منزل بعد اقتحام مدينة جنين، وكانت حكومة الاحتلال أعلنت الأسبوع الماضي اعتقال أربعة أسرى من أصحاب عملية "نفق الحرية" من سجن جلبوع، في عمليتين منفصلين.

 

 

 

كلمات دلالية