بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق اليوم السبت الموافق 18-9-2021 على موقع يلا شوت

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 02:39 م
18 سبتمبر 2021
بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق اليوم السبت الموافق 18-9-2021 على موقع يلا شوت

بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق اليوم السبت الموافق 18-9-2021 ، وعلى مواقع الانترنت يبحث المواطنين داخل دول الخليج وفي الدول العربية عن رابط المباشر الذي سينقل هذه المباراة ضمن المنافسات في الدوري السعودي للمحترفين 2022 ، ومن المتوقع ان تشهد هذه المباراة التي ستعرض على موقع يلا شوت جولة تنافسية قوية مساء اليوم ويضم الفريقان لاعبو ذا مهارة كروية عالية في الأداء ، فريق فلسطين اليوم وضع لكم التفاصيل بين سطور هذه المقالة .

وحرصنا في موقع فلسطين اليوم على وضع رابط بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق على موقع يلا شوت ، ويستعد الملايين من متابعي الكرة المستديرة موعد انطلاق هذه المباراة القوية والتي ستبث على شاشات التلفاز بجودة عالية جدًا ، وفيما يلي الموعد .

موعد مباراة الهلال والاتفاق

وستنطلق مباراة الهلال والاتفاق ضمن المنافسات في دوري الأمير محمد بن سلمان 2021  مساء اليوم السبت وستنطلق في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

وفي العراق وسوريا والأردن وفلسطين سيكون اللقاء بتمام السادسة والنصف مساءً، وفي تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

EqveGfaWMAE8GRz.jpg


بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق هنا

تردد قناة ssc لمشاهدة مباراة الهلال والاتفاق

ولقد وضعنا لكم تردد القناة والتي ستبث المباراة كاملةً وبجودة عالية ، وهي على النحو التالي:- اسم القناة: ssc .

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12562.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي v.

...........................................................................................................

بطاقة مباراة: الهلال والاتفاق

البطولة: الدوري السعودي

الجولة الأسبوع 5

موعد المباراة: 18-09-2021

معلق المباراة: عبدالله الحربي

ملعب المباراة: ملعب الملك فهد الدولي

توقيت المباراة 5:30 مساءا بتوقيت مصر

القناة الناقلة: SSC Sport 5HD

الدوري السعودي 2021

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن الدوري السعودي 2021 ، إذ بدأ الموسم الجديد من  الدوري السعودي يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021، وتميز دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أنه قويًا ومثيرًا كسابقيه منذ تغيير الاسم إلى اسم ولي العهد السعودي.

وفي الموسم الماضي الخاص بالدوري ، فاز الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وصعد إلى  دوري أبطال آسيا رفقة الشباب والاتحاد، كذلك الفيصلي الذي صعد من بوابة الكأس.