تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 - الجديد al jaded

الساعة 10:47 ص|17 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

يشهد تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 - الجديد al jadeed اهتمامًا كبير من عشاق القنوات اللبنانية اللاتي تبث برامج ومسلسلات تحظى بمتابعة مئات الآلاف من المواطنين اللبنانيين وابناء الدول العربية.

وتعد قناة تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية من أهم القنوات اللبنانية التي يتم مشاهدتها بشكل مستمر للكثير من ابناء الدول العربية لا سيما وأنها تقدم محتوى متنوع من البرامج والمسلسلات الجذابة.

وفي هذه المقالة نرصد لكم تردد القناة الجديد بعدما رصد فريق العمل بموقع فلسطين اليوم بحثًا مكثفًا على تردد القناة خاصة خلال الايام الماضية بسبب تغيير القناة لترددها كما يرى الكثير من النشطاء.

وتقدم القناة محتوى وبرامج مهمة حيث تمكنت من جذب انتباه مئات الآلاف في الفترة الماضية خاصة مع عرضها لمسلسلات مثيرة، وتبث القناة محتوى إعلامي متنوع يضم برنامج سياسية وترفيهية وحوارية إضافة إلى ذلك أنها تكون شاشة مميزة في تغطية الاحداث الميدانية والطارئة وأخر المستجدات على الساحة اللبنانية.

وتعرض قناة الجديد، برامج سياسية إذ تسلط من خلالها الضوء على الأوضاع المحلية والعربية، ما جعل تردد قناة الجديد من أكثر الترددات بحثًا، لمشاهدة محتوى الإعلامي للقناة.

يُشار إلى ان قناة الجديد تأسست عام 1992، وكانت السلطات اللبنانية قد أوقفت بث القناة فيما أعد بثه في 2005، وأطلقت القناة على مسماها الأول "نيو يتي"، وهي مملوكة لرجل الاعمال "تحسي الخياط".

نظمت القناة حفلاً كبيرًا عقب إعادة افتتاح القناة من جديد بعدما أغلقت لمدة خمسة أعوام منذُ عام 2001، وبعدها غير اسمها إلى قناة الجديد.

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية 2022

التردد: 12130 - الاستقطاب عمودي - معدل الترميز27500 - تصحيح الخطأ : 6/5

كلمات دلالية