طقس فلسطين اليوم الجمعة: أجواء باردة حتى الأحد المقبل

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 07:58 ص
17 سبتمبر 2021
حالة الطقس.jpg

توقع طقس فلسطين اليوم الجمعة 17-9-2021 أن تكون الأجواء مائلة للبرودة بشكل عام وأجواء أكثر برودة في قمم الجبال.

ووفقًا لطقس فلسطين فإن درجات الحرارة تبقى دون تغيير على معدلاتها السنوية العامة بقليل، مبينًا أن ساعات الظهيرة تشهد ارتفاع طفيف على الحرارة وتسود أجواء حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، في حين تسود أجواء خريفية معتدلة في الجبال.

وأشار إلى أن ساعات الليل سيطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء لطيفة عموماً وباردة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

ويوم غدًا السبت من المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً وتميل للبرودة قليلاً في الجبال، وتتحول الأجواء الى حارة نسبياً نهاراً بشكل عام في معظم المناطق خصوصاً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية.

وفي ساعات الليل يوم السبت يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً مع غيوم متفرقة في السماء وتميل الأجواء للبرودة قليلاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

أما بعد غدٍ الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول الى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً وغائمة جزئياً وتميل للبرودة قليلاً في الجبال، وتتحول الأجواء الى حارة نسبياً نهاراً بشكل عام في معظم المناطق خصوصاً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية.