على شرف الذكرى السنوية الـ20 لاستشهادهما

الشيخ عدنان يؤم ذوي الشهيد القائد سفيان عارضة والزهرة بلقيس

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:32 ص
14 سبتمبر 2021
الشيخ عدنان يؤم ذوي الشهيد القائد سفيان عارضة والزهرة بلقيس

زار الشيخ القيادي خضر عدنان منزل الشهيد القائد سفيان عارضة وشقيقته الشهيدة بلقيس، في بلدة عرابة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة.

وتأتي هذه الزيارة على شرف الذكرى العشرين لارتقائهما إلى علياء المجد والخلود، رفقة الشهداء القادة أسعد دقة ووائل عساف، بعد ملحمة بطولية في بلدة عرابة.

وقال الشيخ عدنان:"أننا نزور منزل الشهيد القائد سفيان عارضة والزهرة الشهيد بلقيس، على شرف ذكرى استشهادهما برفقة الشهداء القادة أسعد دقة ووائل عساف والذين كان لهم الفضل الكبير في انطلاقة العمل الجهادي برفقة الأسرى الأبطال محمود العارضة ومحمد قاسم العارضة.

وأبرق عدنان بالتحية لروح الشهداء الأبطال أسعد دقة ووائل عساف وسفيان العارضة وشقيقته الزهرة بلقيس العارضة، وكذلك أبرق بالتحية للأسرى الأبطال أبطال نفق الحرية محمود العارضة ومحمد العارضة ويعقوب غوادرة وأيهم كمامجي وزكريا الزبيدي ومناضل نفيعات.

جدير بالذكر أنه بتاريخ 12/09/2001م، حاصرت قوات الاحتلال الصهيوني المنزل الذي تواجد به الشهداء القادة أسعد دقة وسفيان العارضة ووائل عساف، ووقع اشتباك مسلح استمر لعدة ساعات استبسل فيه الشهداء القادة قبل أن تستهدف الطائرات الصهيونية المنزل الذي تواجد به الشهداء الأبطال ليرتقي الشهداء الثلاثة رفقة الشهيدة بلقيس العارضة شقيقة الشهيد القائد سفيان العارضة الذي تم إعدامه بعد اعتقاله جريحاً من سيارة الإسعاف، كما تكبد الاحتلال خسائر بالاشتباك معهم والمدافعين عنهم.