لتوليه منصب رئاسة الجامعة...وفد من جامعة القدس المفتوحة يهنئ ا.د عبد الخالق الفرا

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 10:09 ص
07 سبتمبر 2021
جامعة الاسراء والقدس المفتوحة.jpeg

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الإسراء، الاثنين 6/9/2021، وفدًا من جامعة القدس المفتوحة لتهنئته بمناسبة توليه منصب رئاسة الجامعة، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وضم وفد جامعة القدس الأستاذ الدكتور رياض الخضري نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور جهاد البطش نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة، والأستاذ الدكتور عبد الله عبد المنعم عضو مجلس الأمناء، والدكتور رأفت جودة مدير فرع شمال غزة، والدكتور حازم الشيخ أحمد مدير فرع الوسطى، والمهندس وسام الصليبي مسؤول العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد الدكتور أحمد الحساينة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتور علاء مطر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور أحمد الصليبي مدير دائرة القبول والتسجيل، والمهندس إيهاب أبو الخير رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب أ. د. الفرا بالوفد الزائر، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجامعتين، مؤكدًا سعي جامعة الإسراء الدائم للمساهمة في تطور المسيرة التعليمية، ومساعدة الطلبة على تحقيق أحلامهم من خلال مراعاة ظروفهم في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها قطاع غزة.

من جانبه شكر أ.د. الخضري جامعة الإسراء ورئيسها على حسن الاستقبال، مؤكدًا أن الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا إضافة نوعية وفارقة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني، لما يملكه من خبرات ومهارات تضيف لكل من يعمل معه.