أقوى طريقة عمل البفاريا في دقائق

الساعة 03:32 م|01 سبتمبر 2021

فلسطين اليوم

طريقة عمل البفاريا وعلى مواقع الانترنت يبحث الأشخاص على خطوات عمل البفاريا اللذيذة والتي يعشقها كافة المواطنين بسبب طعمها الشهي وهي سريع الشبع إضافة إلى ذلك أنها وأكلة يمكن تقديمها في جميع المناسبات والافراح ، فريق فلسطين اليوم وضع لكم خطوات العمل وهي سهلة جدًا .

وضمن سلسلة مقالات نواصل تقديم العديد من تحضير الوجبات والان مع طريقة عمل البفاريا اللذيذة ولقد استطاعت تلك الحلويات ان تجتاح كافة المطابخ العربية في وقت قصير جدًا وهي مشهورة ايضًا بين الموائد والاطعمة .

مكونات حلويات البفاريا

الحجم: (صينية وسط)

كيس ونص بسكويت سادة

تصفيط بصينية وسقيه بنسكافيه او حليب حسب رغبتك

خطوات عمل البفاريا

ضعي طنجرة ع الغاز ٣ كاسات مية و٦ملاعق حليب بودرة و٦ ملاعق سكر و٦ ملاعق طحين وفانيلا وحركي.

حركي القدر بشكل سريع حتى ما يتكتل معك

عندما يبدأ القدر بالثقلان أضف ربع قالب زبدة وقليل من ماء الورد.

اعادة تحريك القدر حتى تذوب الزبدة

فور بدء غليان القدر أضف بيضة وحرك بشكل سريع حتى تختفي البيضة (يمكنك الاستغناء عنها) وارفعيه عن الغاز واسكبي هالخليط فوق البسكويت واستني تبرد شوي واعملي تاني طبقة.

تاني طبقة :

٣كاسات مية و ٤ملاعق حليب بودرة و٥ملاعق طحين و ٦ملاعق سكر وفانيلا وبيضة وربع قالب زبدة ومعلقتين كبار كاكاو مر وكملي (نفس خطوات اول طبقة) وحطيها في الثلاجة .

طريقة مكونات عمل كيكة السويسرول :

2 ملعقة كاكاو خام

1 ملعقة كبيرة ماء

1/2 كوب عصير برتقال

1 كوب كريم شانتيه

صوص شوكولاته للتزيين

1 كوب دقيق

فانيليا

1 كوب سكر

8 بيضات

طريقة عمل كيكة السويسرول :

أولاً: في المرحلة الأولى، اخفق البيض مع السكر والفانيليا جيدًا إلى أن يتضاعف حجمه ثم امزجي المكونات وأضيفي العصير ثم الدقيق بعد نخله تدريجيًا.

ثانيًا: وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة قم بوضع الماء واخفقي حتى تتأكد من امتزاج جميع المكونات واسكبي المزيج في صينية فرن بعد دهنها بالزبد ورش بعض الدقيق ضعيها في الفرن لمدة 15 دقيقة تقريبًا.

ثالثًا: وفي المرحلة الأخيرة، أخرج الصينية واتركها تبرد تمامًا وقلبها على قطعة قماش مبللة أو ورق زبدة حتى لا تلتصق اسقي الكيك، ثم اضع الكريم شانتيه ووزعيه وابدئي في لف الكيك فلن تجدى طريقة عمل حلويات سهلة وسريعة أفضل من كيكة السويسرول.

كلمات دلالية