الصحة بغزة تصدر تنويهاً للمواطنين بشأن مراكز التطعيم ومواعيد العمل فيها

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:53 م
30 اغسطس 2021
لقاح كورونا (3).JPG

أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الإثنين30/8/2021م، تنويهاً هاما للمواطنين بشأن  أماكن مراكز الطبية المخصصة للقاح "فايروس كورونا" ومواعيد العمل فيها .

وجاء في التنويه الذي وصل "فلسطين اليوم" نسخه عنه، أن الوزارة بصدر افتتاح نقاط جديدة ضد فيروس كوفيد١٩ في مستشفى اليمن السعيد شمال قطاع غزة، وسيكون العمل بها في الفترة المسائية يوميا من الساعة ٢ مساءا الى الساعة ٧ مساءا.

 

وفيما يلي نص التنويه:

تنويه هام صادر عن وزارة الصحة -غزة.

💫استمراراً للجهود التي تبذلها وزارة الصحة لمواجهة جائحة كوفيد19، وتسهيلا على المواطنين للحصول على خدمة التطعيم، بعد التوافد الكبير على المراكز الطبية، فق تقرر بدءا من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 31/8/2021.

 ▪افتتاح نقطة تطعيم جديدة ضد فيروس كوفيد١٩ في مستشفى اليمن السعيد شمال قطاع غزة، وسيكون العمل بها في الفترة المسائية يوميا من الساعة ٢ مساءا الى الساعة ٧ مساءا

نقل الخيمة الطبية للتطعيم ضد فيروس كوفيد١٩ من منتزه الشجاعية الى مقر نادي اتحاد الشجاعية الرياضي يوميا بمنطقة شرق غزة، للعمل خلال الفترة المسائية من الساعة ٢ مساءا الى الساعة ٧ مساءا .

نقل التطعيم من مقر عيادة شهداء الرمال الى المكان المجاور بمعهد الامل للايتام،البوابة الغربية،للفترتين الصباحية والمسائية.

#تطعيمك_امانك

مع تحيات وزارة الصحة الفلسطينية بغزة