رابط فحص أسماء الدفعة الجديدة للمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021

الساعة 05:46 م|29 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

يترقب عشرات الآلاف من ابناء قطاع غزة نشر وتفعيل رابط فحص أسماء الدفعة الجديدة للمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021 على احر من الجمر

ومن المقرر أن يتم صرف المنحة القطرية بداية شهر 9 سبتمبر وفقًا لتصريح السفير القطري محمد العمادي رئيس لجنة اعادة اعمار قطاع غزة، حيث يأتي اعلانه بعد تأجيلها نحو خمس أشهر بضغط من حكومة الاحتلال عقب معركة "سيف القدس".

وينتظر عشرات الآلاف من ابناء قطاع غزة بفارغ الصبر اعلان موعد رسمي ومحدد لصرف المنحة القطرية، حيث يبحثون من الآن عن الاسماء التي ستستفيد من الدفعة الجديدة للمنحة القطرية.

المنحة القطرية

وأعلن السفير القطري محمد العمادي مساء الخميس عن موعد صرف المساعدات النقدية ال 100دولار للمستفيدين المتعففين في قطاع غزة، من خلال الأمم المتحدة وعبر برنامج الغذاء العالمي. التابع لها، مطلع سبتمبر المقبل.

وبحسب العمادي، ستتقاضى نحو 100 ألف أسرة متعففة في محافظات قطاع غزة تلك المساعدات شهريا، بوقع (100 دولار) لكل أسرة نقدا.

السفير العمادي ان اللجنة القطرية ستقوم بتحويل أموال المساعدات قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، على أن يتم البدء بتوزيعها خلال شهر سبتمبر المقبل.

  • وسائل إعلام "إسرائيلية"، عن آلية جديدة لصرف المنحة القطرية للأسر المحتاجة في قطاع غزة، بحيث ستكون عبر الأمم المتحدة.

رابط المنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021 :

وحتى صدور تاريخ هذه المقالة لم يتم نشر رابط المنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021 ، لكن من المتعارف عليه فإن رابط المنحة القطرية معروف مسبقًا وللدخول عليه اضغط هنا

.

كلمات دلالية