حمل السلطة المسؤولية..

"دعاة فلسطين" الحفل الغنائي ببيت لحم جريمة شرعية واخلاقية

الساعة 04:45 م|29 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

دان ملتقى دعاة فلسطين، إقامة حفل غناء ورقص واختلاط ماجن في ساحة مسجد قلعة مراد ببلدة أرطاس جنوب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وأكد الملتقى في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، أن حفل الغناء والرقص يعد جريمة شرعيّة وأخلاقية تتناغم مع جرائم المستوطنين بحق مساجدنا، كما يكشف هذا الفعل المشين عن تقصير متعمد وسوء إدارة الأوقاف لملف المساجد والأراضي والممتلكات الوقفية.

وحمل ملتقى دعاة فلسطين الجهات المختصة في السلطة الفلسطينية المسؤولية التامة عن هذا الاعتداء اللا أخلاقي والانحدار للقيم الوطنية، مطالبًا بضرورة ملاحقة المسؤولين عن هذا الفعل المشين والمنفذين له.

نص البيان كاملًا:

بيان صادر عن ملتقى دعاة فلسطين

مقدساتنا أمانة .. حافظوا على قدسيتها.

ليس عجبا أن يقوم الأحتلال بالقرصنة على المساجد ودور العبادة، وأن يستولي على العقارات والمقابر التي تمثل التراث الإسلامي من أجل أن يطمس كل المعالم الإسلامية ويزور التاريخ.

وليس بغريب ما رأيناه من سطوة الإحتلال في تحويل بعض المساجد الأثرية لخانات وبارات وصالات رقص وقمار وخنا.

ولكن ... الغريب والذي لا يقبله العقل، وينافي الإنتماء الوطني والإسلامي .. أن يقوم بعض أبناء الوطن بتحويل ساحة مسجد لصالة رقص ومجون، والأغرب من ذلك أن يتكرر الحدث، بالأمس القريب في مقام النبي موسى عليه السلام، واليوم ساحة مسجد قلعة مراد بيك (برك سليمان) ببلدة أرطاس، جنوب مدينة بيت لحم وعليه:

يدين ملتقى دعاة فلسطين هذا العمل اللاوطني من إقامة حفل غناء ورقص واختلاط ماجن في ساحة مسجد قلعة مراد ببلدة أرطاس، ويعدّ ذلك جريمة شرعيّة وأخلاقية تتناغم مع جرائم المستوطنين بحق مساجدنا، كما يكشف هذا الفعل المشين عن تقصير متعمد وسوء إدارة الأوقاف لملف المساجد والأراضي والممتلكات الوقفية.

وعلى الجهات المختصة في السلطة الفلسطينية تحمل المسؤولية التامة عن هذا الاعتداء اللا أخلاقي والانحدار لقيم الوطنية كما وعليها بملاحقة المسؤولين عن هذا الفعل المشين والمنفذين له

ملتقى دعاة فلسطين

الأحد 2021/8/29م

الموافق 21/ محرم 1443 هجري

كلمات دلالية