تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي الحديث 2022 الإصدار الأخير على الاندرويد

الساعة 08:48 ص|29 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي الحديث 2022 الإصدار الأخير ، ويواصل مستخدمي تطبيق الدردشة الفورية المملكة لشركة الفيس بوك البحث على مواقع الانترنت لتنزيله على هواتفهم النقالة من أجل الاستفادة من خدماته الرائعة وعلى مستوى العالم تجاوزت اعداد مستخدمي التطبيق الشهير الملايين وهو يزداد يومًا بعد يوم

وفي هذه المقالة التي كتبها فريق فلسطين اليوم وضعنا لكم رابط تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي الحديث 2022 وبمجرد الانتهاء من قراءة المقالة ستتمكنون من قراءة تحميل التطبيق على الهواتف ، وفيما يلي مميزاته .

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي الحديث 2022

ولقد وضعنا لكم مميزات تطبيق واتس اب الذهبي الحديث 2022 وهي على النحو التالي إذ تم اضافة ميزة الرسائل الجماعية للمجموعات. امكانية تغيير مكان ولون الاشعارات. وصول اشعارات عند تغيير احد لصورته الشخصية. اضافة خيار ايقاف التنزيل التلقائي للوسائط. تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء. تحويل الرسائل الى اكثر من 250 شخص.

ونستكمل معكم باقي المقالة ، ومن المميزات ايضًا أنه مؤثرات جميلة في الشاشة الرئيسية للواتساب. تعديل وازالة الزر العائم في شاشة المحادثة. مميزات اخرى وحلول جميع المشاكل في الاصدار السابق. اول تحديث واتساب ذهبي يعمل بواجهة اصدار 10. مؤثرات التمرير للاسفل والاعلى.

ومن المميزات التي سيستفيد منها المستخدم في تطبيق واتس اب الذهبي ، تحسين شكل الزر العائم في شاشة الدردشة. يمكنك اخفاء واظهار الزر العائم في الدردشات. اظهار الاسم كاملا فب البار اذا كان طويل. تم اصلاح مشكلة الوضع اليلي في الاعدادات. اصلاح مشكلة انهيار الواتس اب بشكل كامل.

كما أنه تم اضافة خيار تنظيف بيانات واتس اب بالكامل. امكانية تغيير ستايل الستوري. اضافة ميزة اشعار من شاهد حالتك. استخدام البصمة لقفل محادثات. رفع حالة طويلة امكانية رفع الحالة وتقطيعها تلقائي الى الحد المسموح.

إصلاحات واتس اب الذهبي

وتم اجراء إصلاحات على تطبيق واتس اب الذهبي وهو تحطم ثابت باستخدام Status Splitter في بعض الهواتف (وليس جميعها). إصلاح: تأخير ارسال الرسائل في الواتساب. إصلاح: قراءة المزيد بالرسائل. الترجمة السريعة في المحادثة. رفع مدة الحالة اكثر من ساعة حتى في حال تغيير الثيمات. حل مشكلة تأخير ارسال الرسائل في الواتساب.

تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي الإصدار الأخير هنا

 

كلمات دلالية