رابط تحميل تطبيق سناب شات الاصلي الأصفر 2022 على الهواتف الذكية للاندرويد والايفون

الساعة 03:12 م|25 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

رابط تحميل تطبيق سناب شات الاصلي الأصفر 2022 على الهواتف الذكية للاندرويد والايفون ولقد وضعنا لكم رابط تحميل التطبيق وجاء ذلك بعد أن رصدنا عمليات بحث واسعة على محرك جوجل لطلب الحصول على الرابط الأصلي ولقد وضعناه لكم في اسفل هذه المقالة ضمن خدمات موقع فلسطين اليوم التي نقدمها كم في هذه المقالة .

ولقد وضعنا لكم رابط تحميل تطبيق سناب شات الأصلي الأصفر 2022 هنا حيث سيتمكن كافة المواطنين من وضع رابط تنزيل تطبيق الالكتروني بكل اريحية تامة والاستفادة من خدماته الجيدة .

 رابط تحميل تطبيق سناب شات الاصلي الأصفر 2022  :

ولقد وضعنا لكم رابط تحميل تطبيق سناب شات الاصلي الأصفر 2022  ويترتب عليكم الضغط هنا وبعدها يمكنكم تثبيت الرابط .

تعريف تطبيق سناب شات :

يُعد تطبيق سناب شات، تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها "إيفان شبيغل" و"بوبي ميرفي"، ثم طلبة جامعة ستانفورد.

ومن خلال التطبيق يمكن لمستخدميه التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.

ومن مميزات تطبيق شات، أنه المستخدمين يعينون مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني.  

تحديثات على تطبيق سناب شات :

وادخل مطورو تطبيق سناب شات ميزة جديدة تسمى (Lens Studio)، بحيث يمكن للفنانين والمطورين تصميم عدسات خاصة التي تعزز تتبع الجسم بالكامل.

وكما وصممت شركة سناب شات نموذجين، مشغلات لكامل الجسم ومرفقات لكامل الجسم، وذلك باستحضار تأثيرات مختلفة بناءً على ما يفعله المستخدم داخل الإطار، يتضمن تبديل العناصر الافتراضية وتشغيل مقاطع قصيرة من الرسوم المتحركة.

مميزات سناب شات 2022

أولاً: أولى المميزات ، أنه يسهل على المستخدم إرسال مقاطع الفيديو والصوت والنصوص المرسلة، كما انه يسمح البرنامج خاصية التعليق على مقاطع الفيديوهات.

ثانيًا: ثاني هذه المميزات ، أنه يشمل على مؤثرات متنوعة للصور ومقاطع الفيديو، وايضًا يتيح البرنامج استخدام الرموز والأشكال التعبيرية خلال إجراء المحادثة.

ثالثًا: وفي التطبيق الجديد يمكن أن تقوم بإضافة بعض النصوص على الصور.

رابعًا: الميزة الأخيرة من تطبيق سناب شات الجديد أنه يمكن معرفة من الأصدقاء أو الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة صورة أو مقاطع الفيديو التي تم مشاركتها في قصته، حتى إذا لم يقوم بتسجيل الإعجاب بالمنشور أو عمل تعليق عليه.

 

كلمات دلالية