رابط فحص أسماء الدفعة الجديدة للمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021

الساعة 04:31 م|24 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

رابط فحص أسماء الدفعة الجديدة للمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021 ومع اقتراب موعد صرف المساعدات النقدية الخاص بالمنحة القطرية يبحث المستفيدين من الاسر الفقيرة عن رابط المنحة ولقد قام فريق فلسطين اليوم إلى وضع رابط الفحص للدفعة الجديدة بعد تأجيلها نحو خمس أشهر بضغط من حكومة الاحتلال الاسرائيلي في إطار خنق سكان القطاع  ونحو مزيد من الوقوع في وحل الفقر .

ومع انتهاء شهر أغسطس 2021 ، يقترب موعد نزول رابط فحص أسماء الدفعة الجديدة للمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021 وسط انتظار كبير بما يقارب 100 ألف مستفيد معظمهم من الأسر الفقيرة والتي عانت من الفقر وارتفاع البطالة .

المنحة القطرية

وأعلن السفير القطري محمد العمادي مساء الخميس عن موعد صرف المساعدات النقدية ال 100دولار للمستفيدين المتعففين في قطاع غزة.

و أوضح العمادي أن المنحة القطرية سيتم توزيعها من خلال الأمم المتحدة وعبر برنامج الغذاء العالمي. التابع لها، مطلع سبتمبر المقبل.

و بحسب العمادي، ستتقاضى نحو 100 ألف أسرة متعففة في محافظات قطاع غزة تلك المساعدات شهريا، بوقع (100 دولار) لكل أسرة نقدا.

السفير العمادي ان اللجنة القطرية ستقوم بتحويل أموال المساعدات قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، على أن يتم البدء بتوزيعها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وكشفت وسائل إعلام "إسرائيلية"، عن آلية جديدة لصرف المنحة القطرية للأسر المحتاجة في قطاع غزة، بحيث ستكون عبر الأمم المتحدة.    

رابط المنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021 :

وحتى صدور تاريخ هذه المقالة لم يتم نشر رابط المنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 9-2021 ، وحال تم نشره سنقوم بإرفاقه لكم هنا .

ووقعت الأمم المتحدة وقطر، الخميس 19-8-2021، مذكرة تفاهم بشأن تحويل أموال المنحة القطرية لتوزيعها على الأسر المحتاجة في قطاع غزة.

وبحسب التفاهمات، ستحصل 100 ألف أسرة محتاجة في قطاع غزة بدءا من شهر سبتمبر المقبل، على 100 دولار لكل أسرة.

وتمضي المنحة القطرية نحو التنفيذ، وأنها لن تتوقف، وفق المختص بالشأن الاقتصادي محمد أبو جياب ، وأشار إلى أن السلطة الفلسطينية لن تنجح في عرقلتها، رغم جهودها في هذا السياق.

وذكر أن بنك الإسكان سيتولى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، وهو بنك أردني وافد.

وبيّن أن البنك ليس فلسطينياً، تساهم فيه قطر كأحد أكبر المالكين للأسهم والمسيطرين على البنك، كما أن كل ما يتعلق بأموال وحسابات اللجنة القطرية يتم داخل فروع هذا البنك في غزة والضفة.  

كلمات دلالية