فصائل المقاومة :نحمل الاحتلال مسؤولية عدوانه في القدس والأقصى واستمرار حصاره لغزة

الساعة 01:04 م|24 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

حملت  فصائل المقاومة الفلسطينية  اليوم الثلاثاء 24/8/2021 ان الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تداعيات عدوانه على القدس والأقصى واستمرار حصاره لقطاع غزة وسياسة الابتزاز والمماطلة التي يمارسها وكذلك تعطيل الاعمار،  مؤكدة ً أن هذه السياسة لن تفلح في محاولات عزل غزة عن القضايا الوطنية الكبرى.

وحيت فصائل المقاومة الثائرين في بلدات بيتا وكفر قدوم وجنين وحي الشيخ جراح وبلاطة الذين مازالوا ينتفضون رفضاً لمخططات ومؤامرات الاحتلال بحق أرضنا المحتلة، داعيةً لاستمرار فعاليات الغضب العارم في كافة ساحات ومدن الضفة، فهذا العدو لا يُردع إلا بالمقاومة والانتفاضة والمزيد من الاشتباك.

ودعت الفصائل جماهير شعبنا في قطاع غزة للمشاركة الفاعلة في الفعاليات الشعبية الجماهيرية السلمية التي بعنوان "سيف القدس لن يغمد" الرافضة للحصار والتهويد ونصرة للقدس والأقصى.

وأدانت الفصائل ما قامت به الأجهزة الأمنية من تغول واعتقالات سياسية همجية بحق السياسيين والناشطين والشخصيات الوطنية والأسرى المحررين والأكاديميين والاعتداء على الحرائر في سياسة عقيمة لا تختلف عما يمارسه الاحتلال بحق شعبنا، داعيةً إلى وقف هذه الأفعال المشينة التي تمثل انحدارا وخروجا عن قيم وأخلاق شعبنا وندعو للإفراج الفوري عن كافة المعتقلين.

وترحمت على روح الشهيد الطفل عماد خالد حشاش 15 عام الذي ارتقى على يد جيش الاحتلال خلال اشتباك في نابلس ونؤكد أنه رغم هذا الإجرام مقاومتنا مستمرة حتى تحقيق أهداف شعبنا كاملة.

 

كلمات دلالية