اختطاف واطلاق نار..

تحقيقات الاحتلال تكشف عن عمليتين منفصلتين على حدود غزة

الساعة 06:06 م|22 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

كشفت التحقيقات التي أجراها جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد 22 اغسطس 2021 تفاصيل جديدة ومثيرة حول الأحداث التي وقعت أمس السبت على حدود قطاع غزة مؤكدة وجود عمليتين منفصلتين ضد جنود الاحتلال.

واوضحت التحقيقات وفقًا لوسائل اعلام "إسرائيلية" أن ما جرى أمس عمليتين منفصلتين الاولى محاولة اختطاف سلاح الجندي والثانية عملية اطلاق النار عن طريق مسدس واصابة الجندي بجراح خطيرة جدًا.

وذكرت التحقيقات أن الحادثة الأولى تمثلت في قيام جندي "إسرائيلي" بإطلاق النار من مسدسه تجاه أحد المتظاهرين الذين حاولوا اختطاف سلاح الجندي وانتهى الحدث بإصابة المتظاهر بالرصاص، بينما الحادثة الثانية هو قيام مسلح فلسطيني بإطلاق 3 رصاصات من مسدسه ما أدى لإصابة إحدى الرصاصات رأس الجندي من نقطة صفر.

ووفقًا للتحقيقات التي نشرتها وسائل اعلام الاحتلال فإن جنود الاحتلال "فرقة غزة" لم يتوقعوا أن يصل المتظاهرين إلى الجدار بسبب اعتقادهم بأن المسلحين الذين يرتدون سترات فسفورية سيمنعون المتظاهرين من الاقتراب من السياج.

ووفقًا لوسائل اعلام الاحتلال فإن التحقيقات الإسرائيلي بررت فشل اكتشاف الشخص المسلح الذي اقترب الى الجدار وأصاب الجندي برأسه بسبب اخفاءه للمسدس في بنطاله.

فيما أكد شقيق الجندي المصاب للقناة السابعة الإسرائيلية، ان شقيقه في وضع صحي صعب جدًا، قائلًا :"يحتاج لمعجزة لإنقاذ حياته"

كلمات دلالية