رابط تنزيل تطبيق القران الكريم 2021 على الهاتف دون انترنت

الساعة 07:37 م|18 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

يحظى رابط تنزيل تطبيق القران الكريم 2021 على الهاتف دون انترنت على اهتمام الكثير من المسلمين في مختلف أنحاء العالم لا سيما الأراضي الفلسطينية.

ونظرًا لاهتمام الكثير من المسلمين بتطبيق القرآن الكريم فإننا في وكالة فلسطين اليوم الإخبارية ننشر لكم هذه المقالة لتنقلكم إلى التطبيق الجديد والمفيد جدًا.

تطبيق القرآن الكريم

تطبيق القرآن الكريم مميز ومهم جدًا حيث يحتوي على جميع سور المصحف الشريف اضافة إلى أصوات عدد من المشايخ والقراء ذات الأصوات الجميلة التي تبث الراحة النفسية والطمأنينة لدى المستمع.

ويستطيع المسلم أن ينتقل بتطبيق القرآن الكريم أينما أراد ووقتما شاء يستطيع تشغيل القرآن عبر هاتف النقال بدون انترنت لذلك فإن الكثير يطلب مثل هذا التطبيق اضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يضع الترجمة باللغة الانجليزية ايضًا.

مزايا تطبيق القرآن الكريم 2021 :

من مميزات تطبيق القرآن الكريم الجديد الذي سننشر رابطه اسفل المقالة يمكن تحميله بسهولة ودون عناء كما أن حجمه يناسب جميع الهواتف الذكية.

يمكن استخدامه بسهولة في التسجيل من إذاعة القرآن الكريم، كما يمكن تحميل التلاوات لكل قارئ بشكل سهل جدًا، اضافة إلى أنه يمكن عرض التلاوات الجديدة.

ومن مميزاته ايضًا أنه واجهة تطبيق القرآن الكريم مصممة بشكل سهل بحيث يمن للمستخدم ان يستعمله دون صعوبة، كما أن التطبيق صمم ليسهل على المكفوفين وضعاف النظر استخدامه دون اعناء.

تفسير تطبيق القرآن الكريم 2021

ومن مميزاته المهمة جدًا هو تفسير آيات سور القرآن الكريم بشكل مجان ودون اللجوء إلى الانترنت وبالغتين العربية والانجليزية.

لتحميل تطبيق القرآن الكريم، اضغط هنا .

كلمات دلالية