إغلاق مديرية زراعة قلقيلية بسبب كورونا

الساعة 10:03 ص|18 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

قرر محافظ قلقيلية رافع رواجبة، وبعد الرجوع الى وزارتي الزراعة والصحة، اليوم الأربعاء 18/8/2021، إغلاق أبواب مديرية زراعة قلقيلية، بعد إصابة موظفين فيها بفيروس كورونا.

وقال رواجبة  "، إن اغلاق المديرية سيسيتمر لـ 24 ساعة، وذلك لغاية التعقيم، وإجراء فحوصات لباقي العاملين في المديرية.

كلمات دلالية