نعى شهداء مخيم جنين

سرايا القدس: المقاومة متجذرة ومتوارثة في كل شبر من فلسطين ولا يمكن احباطها

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 09:57 م
16 اغسطس 2021
ابو حمزة.jpg

أكد أبو حمزة الناطق العسكري لسرايا القدس، اليوم الاثنين، أن "الفعل المقاوم الذي يترجمه المجاهدون في الضفة الباسلة وفي مخيم جنين تحديداً عبر رصاصهم المبارك ، دليل وتأكيد على أن فكرة المقاومة متجذرة ومتوارثة لا يمكن إحباطها أو تجاوزها".

وشدّد أبو حمزة في تصريح له نشره على قناته الخاصة في منصة التلغرام، على استمرار المقاومة في كل شبر من فلسطين المحتلة طالما بقي الاحتلال حتى حرية الأرض والإنسان.

ونعت سرايا القدس، الشعب الفلسطيني المجاهد وأمتنا العربية والإسلامية مقاوماً بطلاً من مجاهديها في محافظة جنين الشهيد البطل: نور الدين عبد الإله جرّار، الذي ارتقى رفقة إخوانه ثوار المخيم الشهيد البطل: صالح أحمد عمار،والشهيد البطل: رائد زياد أبو سيف، والشهيد البطل: أمجد إياد حسينية وهم يدافعون عن أبناء المخيم الصامد ويصدون اقتحامات العدو.

شيعت جماهير شعبنا الفلسطيني، ظهر اليوم الإثنين 16/8/2021م، جثامين اثنين من الشهداء الأربعة الذين ارتقوا فجر اليوم خلال اشتباكات وقعت بين قوات الاحتلال ومقاومين في مدينة جنين بالضفة الفلسطينية المحتلة.

ولف المشيعون جثماني الشهيدين صالح عمار ورائد أبو سيف اللذين حُملا على الأكتاف بالعلم الفلسطيني والكوفية.

وردد المشيعون في جنين التي أعلنت الإضراب الشامل وأغلقت محالها التجارية ومرافقها العامة، هتافات تمجد "الشهداء" وضد "الاحتلال".