تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام سوسيداد اليوم الأحد15/8/2021م

الساعة 05:04 م|15 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال سوسيداد  اليوم الأحد 15/8بالدوري الإسباني  2021/2022،  يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة استعداده لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الأولى، من بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” على أرضية ملعب “كامب نو”.

ويستعد فريقي برشلونة وخصمه ريال سوسيداد لخوض الموسم الجديد 2021/2022 بروح جديدة وآمال كبيرة على تحقيق بداية قوية في المباراة الأولى من بطولة الليجا، خاصة مع الظروف الاستثنائية يمر بها كلا الفريقين.

بينما يستعد الفريق الباسكي، ريال سوسيداد، بقوة لخوض الموسم الجديد، خاصة وأن جدول الدوري الإسباني أوقعه في مباراة نارية بالجولة الأولى أمام العملاق الكتالوني، الذي يمر بظروف مختلفة للغاية، حيث رحل عن صفوفه الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال سوسيداد 15/8/2021م

حراسة المرمى: نوربرتو نيتو.

خط الدفاع:جيرارد بيكيه – أراوخو – جوردي ألبا – سيرجينيو ديست.

خط الوسط:  سيرجيو بوسكيتس – سيرجيو روبرتو – بيدري جونزاليس.

الهجوم: أنطوان جريزمان – مارتن براثوايت – ممفيس ديباي.

لكن ستلعب مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في افتتاحية الدوري الإسباني، اليوم الأحد ، الموافق 15 من أغسطس 2021 في تمام الساعة:

  • الثامنة 8:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة 9:00 مساءًا مكة المكرمة والدوحة وبغداد والأردن والكويت.
  • العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة 7:00 مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بينما ستكون فعاليات مباراة برشلونة ضد خصمه العنيد، ريال سوسيداد، في الجولة الأولى من بطولة الليجا، متاحة للمشاهدين بصورة مباشرة وحصرية، عبر شاشة قناة “1 beIN Sports HD” القطرية، بوصفها الناقل الرسمي لمنافسات الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة أولى بطولات الموسم الجديد بفوزه على يوفنتوس الإيطالي في نهائي كأس خوان جامبر بثلاثية نظيفة، ليحصل البارسا على النسخة رقم 43 من خوان جامبر، وتعتبر هي الأولى للفريق بعد رحيل البرغوث الأرجنتيني الذي ودع النادي وانتقل إلى باريس سان جيرمان.

كلمات دلالية