التنمية توضح مستجدات المنحة القطرية وموعد صرفها لشهر 8 – 2021

الساعة 03:34 م|15 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

موعد صرف المنحة القطرية2021، لا يزال موعد صرف المنحة القطرية مجهولاً حتي الان بعد انباء تناولتها عدد من المواقع أفادت فيها عن تراجع السلطة الفلسطينية بالإشراف عن صرف المنحة بسبب التهديدات الامريكية للبنوك التي فرضت صرفها او التعامل معها.

صرف المنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 8 – 2021، ويستفيد آلاف المنحة القطرية بعدد قدر حسب وزارة التنمية الاجتماعية (100ألف أسرة).

فريق "فلسطين اليوم" يواصل وبجهد كبير جدًا إلى نقل أخبار المنحة التي يستفيد منها قرابة 100 ألف اسرة متعففة داخل قطاع غزة التي يشهد نسبة فقر عالية جدًا وحصار "إسرائيلي" مقيت شامل يرفضه القانون الدولي ويعترضه المنظمات الحقوقية والإنسانية ، وفي هذه المقالة التي اعدناها لكم ستتعرفون على أحدث الاخبار .

صرف المنحة القطرية لتوزيع 100 دولار شهر 8 – 2021 :

المفوض العام لوزارة التنمية الاجتماعية في غزة لؤي المدهونـ ، قال إن الوزارة وقعت على ورقة تفاهم مع إدارة البنوك التي ستصرف من خلالها المنحة القطرية .

وأضاف المدهون خلال تصريحات صحفية :" وزارة التنمية الاجتماعية تنتظر موافقة الجانب القطري على ورقة التفاهم التي وقعت مع البنوك التي ستصرف المنحة القطرية"، مؤضحاً  بأن ورقة التفاهم متعلقة بالعمل الإداري والفني والمهني وليس أسماء المستفيدين.

وبين أن هذه الإجراءات ستكون لمرة واحدة فقط، وبعد ذلك سيتم صرف المنحة القطرية بصورة طبيعية جدا.

وأكد المدهون حتى هذه اللحظة لا يوجد موعد معين ومحدد لصرف المنحة القطرية، مشدداً في ذات الوقت ان الترتيبات تسير بالاتجاه الصحيح بهذا الخصوص، مشيراً إلى أن المنحة القطرية ستصرف لـ100 ألف أسرة مستورة في قطاع غزة.

كلمات دلالية