دعا المواطنين للالتزام بإجراءات السلامة

أبو سلمية: القطاع مقبل على موجة جديدة من تفشي فايروس "كورونا"

الساعة 11:35 ص|12 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

أكد مدير مشفي الشفاء بغزة د. محمد أبو سلمية، صباح اليوم الخميس 12/8/2021م، أن القطاع مقبل على الدخول في موجة انتشار جديدة من فيروس كورونا

وقال أبو سلمية خلال تصريحات صحفية لـ"إذاعة صوت الأقصى" :"مقبلون على موجة جديدة من تفشي فيروس كورونا ورفعنا جهوزيتنا بالمشفى على أكمل وجه لاستقبال هذه الموجة"، مشيراً لوجود زيادة ملحوظة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا والحالات المدخلة للمستشفيات والتردد على أقسام أجهزة التنفس.

وأضاف:" أخذنا الإجراءات اللازمة وسيمنع أي شخص من دخول أسوار المشفى والأقسام الداخلية بدون لبس الكمامة والتباعد"،  داعيا المواطنين للالتزام بإجراءات السلامة والوقاية.

وطالب مدير مستشفى الشفاء في غزة المواطنين بالإسراع إلى التطعيم حتى لا يصابوا بأعراض شديدة وتشكل خطراً على حياتهم وخاصة كبار السن وذوو الأمراض المزمنة والمناعة الضعيفة.

ويشهد المنحنى الوبائي في قطاع غزة حالة تصاعديا في تسجيل الاصابات وحالات الوفاة خلال الأيام الماضية، فقد أكدت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس 12/8/2021،  أن ارتفاعاً ملحوظاً هو الأعلى منذ شهور في إصابات فيروس كورونا قد سجل خلال 24 ساعة الماضية وقد بلغ (287)، بالإضافة الى تسجيل 3 حالات وفاة.

كلمات دلالية