طقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع –أجواء شديدة الحرارة

الساعة 08:10 ص|10 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

قالت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية اليوم الثلاثاء 10/8/2021 ، ان أجواء شديدة الحرارة تسيطر على المنطقة وتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

غدا الأربعاء 11/8/2021 أجواء شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 12/8/2021 حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة 13/8/2021 ، أجواء شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة 11-4 عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

 

كلمات دلالية