قاليباف "للنخالة": ايران مستمرة في دعمها للشعب الفلسطيني حتى تحرير القدس الشريف

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 11:34 م
09 اغسطس 2021
قاليباف "للنخالة": ايران مستمرة في دعمها للشعب الفلسطيني حتى تحرير القدس الشريف

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف اليوم الثلاثاء، دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية لنضالات الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة، مشددًا على ان الدعم للشعب الفلسطيني المظلوم سيستمر حتى تحرير القدس الشريف.

وخلال استقباله في طهران الاثنين امين عام حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، هنأ قاليباف لمناسبة انتصارات الشعب الفلسطيني في حرب الايام الـ 12 مع الكيان الصهيوني وقال: ان هذا الانجاز المهم للمقاومين الفلسطينيين خاصة حركة الجهاد الاسلامي مؤشر الى تلاحم وتضامن الشعب الفلسطيني. 

واضاف: ان الكيان الصهيوني الغاصب لم يتصور بان يمنى بمثل هذه الهزيمة وان المقاومة البطولية للشعب الفلسطيني كانت مؤلمة جدا بالنسبة لهم.

واكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي بان نجاحات وانتصارات الشعب الفلسطيني والجهاد الاسلامي ومحور المقاومة تحققت في ظل الوحدة والتوكل على الباري تعالى واضاف: ان ثقافة الجهاد والشهادة هي التي تحقق مثل هذه المفاخر للمقاومين الفلسطينيين.

واكد قاليباف على دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية لنضالات الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة وقال: من رموز الروح الثورية في الجمهورية الاسلامية الايرانية الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم وسيستمر هذا الدعم حتى تحرير القدس الشريف.

وختم تصريحه بالقول: ان مجلس الشورى الاسلامي يدعم اي نهج من شانه ان يؤدي الى الوحدة والتضامن بين الفصائل والتيارات الفلسطينية.

من جانبه اشار امين عام حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين الى الدعم من لدن قائد الثورة الاسلامية والشعب والمسؤولين في الجمهورية الاسلامية للشعب الفلسطيني المظلوم وقال: ان الشعب الفلسطيني يفخر بعزم وارادة الجمهورية الاسلامية الايرانية –التي ترفع راية دعم المستضعفين-.

ونوه القائد النخالة الى الدور المؤثر للشهيد الحاج قاسم سليماني في دعم محور المقاومة ووصف بالمهم انتصار الشعب الفلسطيني في المعارك الاخيرة وقال: من المؤكد ان انتصارات الشعب والمقاومة الفلسطينية لم تكن لتتحقق من دون الدعم من الجمهورية الاسلامية الايرانية.