حركة المجاهدين: الاحكام السعودية بحق الفلسطينيين وصمة عار في جبين من أصدرها

الساعة 05:24 م|08 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم الأحد 8/8/2021م، أن الأحكام السعودية بحق المعتقلين الفلسطينيين هي وصمة عار في جبين من أصدرها.

وقالت الحركة في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخه عنه، إن هذه الاحكام هي بمثابة شرعنة للاحتلال الصهيوني على أرض فلسطين ونصرة للجلاد في عدوانه ضد أصحاب الأرض المظلومين.

وأضافت:" يجب وقف هذا العدوان السافر الذي يطال أبناء شعبنا وشرفائه ومقاوميه من قبل النظام السعودي ونعتبر الإصرار على المضي بتلك الأحكام خيانة للإسلام والعروبة والإنسانية".

ودعت الحركة في بيانها  الشعوب الإسلامية لنصرة المظلومين الفلسطينيين في سجون النظام السعودي، وإيقافه عن الإمعان في معاداة إرادة الأمة وشعوبها.

يُشار إلى ان المحكمة الجزائية السعودية اليوم الأحد أصدرت حكمًا بالسجن على معتقلين فلسطينيين وأردنيين بتهمة تقديم الدعم المالي للمقاومة الفلسطينية، وتتفاوت الاحكام بين البراءة والسجن لمدة 22 عامًا قابلة للاستئناف بعد 40 يومًا.

وأوضحت مصادر اعلامية أن السلطات السعودية منعت حضور عائلات المعتقلين باستثناء شخص واحد فقط من كل عائلة، مبينة أن الأهالي أصيبوا بالانهيار والاغماء فور اصدار الأحكام الصادرة بحق ابنائهم.

 

 

كلمات دلالية