قوات الاحتلال تقتحم سجن النقب الصحراوي وتعتدي على الأسرى

الساعة 09:19 ص|08 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

اقتحمت قوات القمع "الإسرائيلية"، اليوم الاحد، سجن النقب الصحراوي واعتدت على الاسرى الفلسطينيين بداخله.

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن وحدات القمع "الإسرائيلية" الخاصة اقتحمت قسم 2 في سجن النقب الصحراوي، واعتدت على الأسرى وعبثت بممتلكاتهم ومقتنياتهم الشخصية، صباح اليوم.

وبين الحين والأخر، تقتحم قوات الاحتلال أقسام السجون وتعتدي على الأسرى بوحشية ما يسفر عن وقوع إصابات بالغة الخطورة، وتأتي تلك الانتهاكات المتكررة بهدف النيل من الأسرى، الذي يتجاوز عددهم الخمسة آلاف أسير، متجاهلاً القوانين الدولية التي تجرم تلك الجرائن.

 

كلمات دلالية