بالصور حركة الجهاد الإسلامي في إقليم الشمال تزور الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

الساعة 05:10 م|04 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

نظم وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين _ إقليم الشمال والرابطة الإسلامية "الإطار الطلابي للحركة زيارة للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بشمال قطاع غزة. وضم وفد الحركة كلاً من مسؤول الحركة في الإقليم الأستاذ محمد عبد النبي والقيادي في حركة الجهاد الأستاذ داود شهاب ولفيف من قيادة الحركة وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في شمال قطاع غزة.

وبارك الوفد للناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة والتي جاءت هذا العام بظروف قاهرة واستثنائية من بداية من استمرار الحصار الإسرائيلي، مروراً تفشي فيروس كورونا وتوقف التعليم الوجاهي وصولاً للعدوان الأخير على قطاع غزة والذي استمر 11 يوماً من القصف والدمار والقتل والتشريد..

مسؤول الحركة في اقليم الشمال الأستاذ محمد عبد النبي أكد أن هذا النجاح والتفوق لطلاب الثانوية العامة في فلسطين بشكل عام وقطاع غزة وشماله بشكل خاص هو إنجار رغم الحرب الأخيرة على غزة وهو رسالة للعالم أن طلاب غزة وفلسطين ورغم الظروف الخانقة التي يعاني منه الا أنه قادر على قهر الصعاب وتحطيم المعيقات والتفوق رغم الألم والجراح من خلال الاصرار والسعي والاجتهاد لتبقى فلسطين هي القضية المركزية لهذه الأمة.

مشدداً على أن طلاب الثانوية العامة هم بشر يحلمون كباقي العالم ويريدون العيش بكرامة وحرية وعزيمة على أرض فلسطين بعيدا عن الاحتلال والقتل والدمار.

كما توجه مسؤول الحركة في اقليم الشمال بالتحية لأرواح الشهداء من طلاب الثانوية العامة والذين استشهدوا خلال معركة سيف القدس، كما خص بالتهنئة لطلاب الثانوية العامة من أبناء الشهداء والأسرى والطلاب من أصحاب البيوت المدمرة خلال العدوان الاخير على قطاع غزة.

وفد زيارة توجيهي2.jpg
وفد زيارة توجيهي1.jpg
وفد زيارة توجيهي9.jpg
وفد زيارة توجيهي8.jpg
وفد زيارة توجيهي7.jpg
وفد زيارة توجيهي5.jpg
وفد زيارة توجيهي3.jpg
وفد زيارة توجيهي4.jpg
 

كلمات دلالية