الوادية: اكتمال الاستعدادات الخاصة باحتفالات التخرج لجامعة الإسراء

الساعة 03:54 م|04 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

أعلنت جامعة الاسراء بمدينة غزة، اليوم الأربعاء، أن اللجنة التحضيرية الخاصة باحتفالات التخرج وطواقمها المختلفة قد استكملت التحضيرات والاستعدادات الفنية واللوجستية لإقامة احتفالات التخرج للفوجين الثاني والثالث بعنوان "فوج الدكتور الفقيد إبراهيم الحساينة" والذي سيتم عقده تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة.

وأوضح د. أحمد الوادية، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ورئيس لجنة احتفالات التخرج، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أنه من المقرر أن يشارك في الاحتفال المزمع عقده يوم السبت الموافق 7/8/2021، نحو (700) خريج وخريجة من مختلف كليات الجامعة.

وأشار د. الوادية إلى أن اللجنة التحضيرية للاحتفال تعمل ومنذ عدّة أسابيع وعلى مدار الساعة من أجل إخراج الحفل بأبهى صورة وبشكل يليق بالجامعة وإنجازاتها وبطلبتها المتميزين، لافتًا إلى أن الاحتفال سيعقد بمشاركة العديد من الشخصيات الوطنية والأكاديمية والمجتمعية الوازنة وسيتخلله العديد من الفقرات الهادفة.

وتمنى د. الوادية للطلبة الخريجين حياة مهنية فاعلة ملؤها التفوق والنجاح بما يخدم المتجمع والقضية الفلسطينية، داعيًا الطلبة الناجحين في الثانوية العامة إلى السير على نفس الدرب من أجل تحقيق الحلم.

وتسعى جامعة الإسراء لأن تكون إضافة نوعية في مجال التعليم العالي في فلسطين، وهي الحاصلة على شهادة الجودة العالمية في الشقين الأكاديمي والإداري ISO9001:2015.

كلمات دلالية