الجهاد الإسلامي تُبارك للمتفوقين والناجحين في الثانوية العامة

الساعة 11:12 ص|03 أغسطس 2021

فلسطين اليوم

تقدمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الثلاثاء، بأحر التهاني والمباركات من عموم أهلنا وأبناء شعبنا، بإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة، التي جاءت في ظل ظروف استثنائية من الحصار والعدوان والأزمات الخانقة.

وأكدت الحركة، أن أبناءنا الطلبة وبناتنا الطالبات أثبتوا جميعاً أن هذا الشعب قادر على الدوام وفي كل المحطات أن يواجه التحديات ويقهر الصعاب متسلحاً بإيمانه بالله عز وجل ، ثم الإصرار والسعي بكل جد واجتهاد وبلا كلل ولا ملل من أجل أن يبقي على قضيته حية ويوظف الفرص ليثبت أنه جدير بالحياة الحرة والعزيزة والكريمة فوق تراب أرضه ووطنه.

وباركت الحركة، لأبناء شعبنا طلاب وطالبات الثانوية العامة نجاحهم وتفوقهم المبهر، كما نهنئ ذويهم الكرام الذين ساهموا بكل فاعلية في رسم هذه الفرحة الكبيرة بتوفيق من الله تعالى.

وخصت الحركة، بالتهنئة أبناء وبنات مدينة القدس المحتلة، وأبناء الشهداء الأبطال الذين رفعوا ذكر آبائهم من خلال نجاحهم وتفوقهم، وكذلك نهنئ أبناء الأسرى، وكذلك التهنئة الخاصة لأصحاب البيوت المهدمة التي تعرضت للعدوان والقصف والهدم من قبل قوات الاحتلال.

 

وتقدمت الحركة، بالتهنئة لطواقم التربية والتعليم، من معلمين وإداريين، ونوجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهد على مدار العام، وهم اليوم يقطفون ثمرة جهدهم الكبير الذي جاء متميزاً عن السنوات السابقة رغم كل الظروف الصعبة التي واكبت مسيرة التعليم خلال هذا العام.

وقالت:"نبتهل إلى الله تعالى، أن يوفق طلابنا وطالباتنا ليكونوا دوماً في المواقع العلمية والقيادية المتقدمة، وأن يكونوا سفراء فلسطين، ويدافعون بكل ما أوتوا من قوة عن قضيتهم العادلة. "

 

كلمات دلالية