خلال اشتباك مسلح

10 إصابات بينها خطيرة برصاص الاحتلال في مدينة جنين وبينا بنابلس  

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:09 ص
03 اغسطس 2021
مواجهات (18).jpg

أصيب فجر اليوم الثلاثاء 3/8/2021 ، "6" مواطنين برصاص الاحتلال من بينها اصابة خطيرة جدا، واصابة خطيرة ، جراء اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة جنين، في عملية عسكرية .

ولفتت المصادر ان قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي باتجاه المواطنين، ما أدى الى اصابة 6 بجروح مختلفة من بينها اصابة خطيرة جدا، واصابة خطيرة، بينما بقية الاصابات خفيفة الى متوسطة.

وشهدت احياء مختلفة من مدينة جنين مواجهات عنيفة، واشتباكات مسلحة عقب اقتحام وحدات الاحتلال الخاصة المدينة قبل ان تدعمها قوات الاحتلال، والتي تصدى لها الشبان ورجال المقاومة.

ومن جهة اخرى أصيب، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بكسور ورضوض عقب اعتداء قوات الاحتلال عليهم، خلال مواجهات فوق جبل صبيح في بيتا جنوب نابلس.

وقال مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن طواقم الاسعاف تعاملت مع أربع اصابات بالضرب خلال مواجهات فوق جبل صبيح في بيتا، جرى نقل اثنين منهم، واستلام آخرين من قوات الاحتلال على حاجز زعترة.

يذكر أن جبل صبيح يشهد فعاليات ليلية مستمرة منذ أيار الماضي؛ في إطار مناهضة إقامة بؤرة استيطانية جديدة على أراضي المواطنين في قرى بيتا وقبلان ويتما.