طقس فلسطين اليوم السبت: أجواء حارة جدًا حتى نهاية الأسبوع

الساعة 07:59 ص|31 يوليو 2021

فلسطين اليوم

توقع موقع طقس فلسطين اليوم السبت 31 يوليو 2021 أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 3-4 درجات، وفي ساعات الصباح يسود طقس معتدل، ثم ترتفع الحرارة نهاراً لتسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط احياناً.

ويوم غدًا الأحد من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-5 درجات، وفي ساعات الصباح يسود طقس معتدل، ثم ترتفع الحرارة نهاراً لتسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة عن معدلاتها، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط احياناً.

ووفقًا لطقس فلسطين فإن الحرارة ستصل إلى أكثر من الحرارة في النصف الأول من الأسبوع الجاري لنحو 45 مئوية في أريحا والبحر الميت. بينما ستسجل مناطق شمال الضفة الغربية السهلية والمثلث والمناطق الشفاغورية حرارة تقارب أو قد تكسر حاجز 40مئوية.

ويتوقع طقس فلسطين أن تزداد الأجواء حرارة وسخونة في النصف الثاني من الأسبوع الجاري لتصل الحرارة إلى أكثر من 47 مئوية في الأغوار والبحر الميت، وحرارة تكسر حاجز الـ 40 مئوية في معظم المناطق السهلية الفلسطينية.

 

كلمات دلالية