د. عليان يعزي عائلة رداد بوفاة فقيدهم إياد رداد

الساعة 03:01 م|30 يوليو 2021

فلسطين اليوم

اتصل الدكتور جميل عليان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، بعائلة الأسير المرحوم إياد رداد الذي وافته المنية أول أمس، لتعزية العائلة بهذا الرحيل الأليم.

ونقل القيادي عليان تعازي الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد أبو طارق النخالة، وإخوانه في قيادة الحركة لعائلة المرحوم رداد، سائلًا المولى عز وجل أن يرحم الراحل ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال:"إن الراحل الأسير المحرر إياد رداد، من أبناء حركة الجهاد الإسلامي وسبق أن أمضى سنوات في سجون الاحتلال على خلفية انتماؤه للحركة، وعمله المقاوم ضد قوات الاحتلال".

كما أشاد عليان بما قدمته هذه العائلة المجاهدة على مدار سنين النضال والجهاد ضد قوات الاحتلال، حيث قدمت على مدار سنوات طويلة العديد من الشهداء والأسرى، لافتاً إلى أنها تركت بصمة في سجل نضال وجهاد الشعب الفلسطيني بشكل عام، وبصمة في سجل حركة الجهاد الإسلامي وإسهاماتها في جهاد شعبنا الفلسطيني المجاهد.

جدير ذكره أن الأسير المحرر إياد رداد، ولد في العام 1976م، وهو من بلدة صيدا بمحافظة طولكرم، وهو من أبناء حركة الجهاد الإسلامي بمحافظة طولكرم، وسبق أن أمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال، وانتقل إلى رحمة الله أول أمس الأربعاء عن عمر يناهز (45) عامًا، وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية قبل وفاته بأيام.

كلمات دلالية