محدث: اضبطه الان تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry 2021

الساعة 07:38 م|28 يوليو 2021

فلسطين اليوم

يشهد تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry 2021 اهتمامًا كبيرًا من أطفال الدول العربية لمشاهدة المسلسلات الكرتونية والرسوم المتحركة التي يعشقونها.

وتمكنت القناة بفترة قصيرة من جذب اهتمام الأطفال وعائلاتهم بعدما حققن نسب مشاهدة عالية جدًا لما تعرضه من مسلسلات تجذب الاطفال وتبعدهم عن امهاتهم وابائهم في أوقات العمل.

ونظرًا لتغيير القناة تردداتها فإننا في وكالة فلسطين اليوم الاخبارية ننشر لكم تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry 2021 والتي يعشقها الكبير والصغير على حد سواء.

 

 

قناة توم وجيري

قناة توم وجيري تقوم بإذاعة الكثير من الأعمال الكرتونية الجميلة بشكل مجاني دون دفع أي اشتراكات مادية، وتقوم ببث جميع الأعمال بجودة وتقنية عالية من حيث الصوت والصورة ولذلك حصلت هذه القناة على نجاح ساحق في هذا المجال، ومما يزيدها روعة هو تخصصها في مجال الأعمال الكرتونية فقط لا غير،

تعد قناة توم وجيري، من القنوات المتخصصة للأطفال في تقديم الكرتون والأفلام التي تساعد الطفل علي التحرك والتفاعل مع البيئة المحيطة وتم إنشائها منذ حوالي 5 سنوات وتبث علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد tom and jerry

نقدم لكم خلال السطور التالي تردد قناة توم وجيري الجديد مع التحديثات الكبيرة التي شهدتها القنوات الفضائية مع بداية الشهر الحالي، ومن بين تلك القنوات قناة توم وجيري الفضائية تم تغير ترددها في إطار خطة القناة لتقديم محتوي أفضل وبجودة أعلي للسادة المشاهدين وخاصة الاطفال لجذب أنظارهم.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب التصحيح
نايل سات 11355 27500 عمودي 3/4
عرب سات 11315 27500 أفقي 3/4

كلمات دلالية