خطوات شحن جواهر فري فاير Free Fire 2021

الساعة 02:52 م|28 يوليو 2021

فلسطين اليوم

يعد موقع الويب المجاني الذي يمكنه فرض رسوم على Free Fire بدون تأشيرة من أهم الأمور التي يتوق عشاق ألعاب Free Fire إلى معرفتها ، لأن ملايين الأشخاص يحبون ألعاب Free Fire ، خاصة عندما يتم إطلاقها في المنطقة العربية في عام 2021. واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر Play. تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة ، ومن أهم ميزات هذه اللعبة أنه يمكن تنزيلها ليس فقط على أنظمة Windows ، ولكن أيضًا على أجهزة Android. هذه المقالة سوف نشرح كيفية شحن جوهرة فري فاير من خلال الخطوات.

موقع مجاني لشحن جواهر فري فاير بدون فيزا

هناك العديد من الطرق لإعادة شحن Free Fire Gems. أسهل طريقة هي إعادة شحن Free Fire Gems من تطبيق اللعبة. للقيام بذلك ، يجب اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الاولى: قم بفتح تطبيق اللعبة والقيام بالضغط على الجواهر التي توجد في اعلى اللعبة، وهي تكون هلى شكل جوهرة باللون الازرق.

سوف تنتقل بعد ذلك الى الصفحة الرئيسية التي تتمن من خلالها اختيار كمية الجواهر وكذلك تحديد المبلغ الذي تريد دفعة في مقابلها الجواهر.

خطوات شحن جواهر فري فاير 2021

اختر الكمية والأحجار الكريمة التي تريدها ، إذا كنت تستخدم هذه التجربة لأول مرة، يمكنك اختيار أقل كمية لتكون أول تجربة لك، بعد ذلك ، حددت طريقة الدفع ، وأكثر طرق الدفع أمانًا هي Google Play ، ولكن يجب أولاً أن يكون لديك حساب Gmail مرتبط بـ Google Play. إذا لم يكن لديك حساب ، فالرجاء إنشاء حساب Gmail والدفع من Google Play. بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، انقر فوق “متابعة”.

كلمات دلالية