تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2021

الساعة 05:59 م|26 يوليو 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة طيور الجنة هو أحد الترددات التي يبحث عنها الآباء ، وذلك من أجل جعل الأطفال يجلسون في المنزل لفترة طويلة وخوفًا من الإصابة بفيروس التاج الجديد ، بدلًا من اللعب في الهواء الطلق يصبحون أفضل شركائهم. فالأولياء مضطرون للجلوس في المنزل بسبب الفيروس .. طبعا البقاء في المنزل ، لذا فإن قناة طيور الجنة هي الطريقة الوحيدة للترفيه. كما أنها أفضل معلم للأمهات لإيجاد عادات وعادات جيدة. المعلم يعلم ويعلمهم الأبناء في القناة أداء واجباتهم وكيفية أداء واجباتهم كالصلاة والحج والصوم. سنعرض لمتابعيكم الترددات الجديدة على النايل سات ومون عربسات ، حتى نتمكن من نشرها على منصات التواصل الاجتماعي ، والاستمتاع بقناة الأطفال الأولى في الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

قناة Toyor Al-Jana قناة فضائية مخصصة لتقديم الأغاني والترانيم للأطفال. انطلقت القناة من مدينة القاهرة للإنتاج الإعلامي عام 2008 ، وبثت فقط بصيغة sd عبر النايل سات ، ومنذ ذلك الحين بدأت القناة بالظهور على أكثر من قمر صناعي وانتشرت في جميع أنحاء العالم الإسلامي ، القناة ملك لرجل الأعمال الأردني الفلسطيني. يملكها خالد مقداد.

 برامج قناة طيور الجنة

تزايد حجم البحث لدى الكثير من أولياء الأمور في جميع أنحاء الوطن العربي ، وخاصة اهتمام الأطفال الكبير بقناة طائر الجنة ، لأن المحتوى المعروض على الشاشة جذب انتباه المتابعين وأشاد باهتمام الأبناء ، وتهتم القناة بتوفير المحتوى مناسب لجميع الأعمار. وجدنا أن القناة تعمل على مدار 24 ساعة ، واليوم تعد من أهم البرامج والأغاني التي تقدمها قناة طيور الجنة.

اغنية حميدو

  1. أغنية  البيبي الصغير
  2. أغنية عمو مراد
  3. اغنية الباص البراء
  4. أغنية جننتوني
  5. أغنية يلا تنام

تردد قناة طيور الجنة الجديد

تردد قناة طيور الجنة من علي النايل سات بجودة عالية ،وبشكل مجاني دون تشفير من خلال إدخال البيانات التالية.

  1. التردد الجديد الخاص بالقناة. 11393
  2. الاستقطاب الخاص بالقناة. عمودي
  3. معدل الترميز. 27500
  4. القمر الصناعي. نايل سات
  5. معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناه. 3/4

كلمات دلالية