الجهاد الإسلامي تدعو للمشاركة في حملة تنظيف منطقة "سوق الزاوية" شرق غزة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:28 م
25 يوليو 2021
الجهاد الإسلامي تدعو للمشاركة في حملة تنظيف منطقة "سوق الزاوية"

دعت حركة الجهاد الإسلامي في محافظة غزة، اليوم الأحد 25/7/2021م، للمشاركة في حملة تنظيف لمنطقة سوق الزاوية شرق مدينة غزة.

وقال خميس الهيثم مسؤول اقليم غزة في الحركة إن :" حملة  النظافة  المعلن عنها لتنظيف سوق الزاوية والتي ستبدأ يوم غداً الاثنين من الساعة العاشرة صباحاً  من مدخل السوق من جهة المسجد العمري تأتى ضمن الحملات العديدة التي أعلنت الحركة عنها بعد توجيهات من الامين العام القائد زياد النخالة أبو طارق، سواء على الجانب الإغاثي والمادي  لأبناء شعبنا المتضررين جراء الحادث الاليم".

وأضاف الهيثم خلال تصريحات صحفية لـ"وكالة فلسطين اليوم الاخبارية"، إن الحركة حريصة كل الحرص لعودة الحياة في منطقة السوق وكافة الاماكن المجاورة من خلال تقديم كافة ما يلزم لأبناء شعبنا ومساعدتهم في قضاء مصالحهم داخل السوق وعلى أكمل وجه بكافة الطرق المتاحة لذلك أطلقت حملة جديدة واستكمالا للحملات الاخرى التي اعلنت عنها سابقا في مساعدة المتضررين بتنظيف السوق وازالة الركام عن جوانب الطريق وتنظيف الشوارع"، مؤكداً بأن هذه الحملة ما هي الا جزء من تقديم الخدمات لأبناء شعبنا جراء الحاث الاليم الذي وقع في سوق الزاوية.

وتابع الهيثم:" رسالة الحركة لأبناء شعبنا الفلسطيني أننا إلي جانبكم دوماً ولن نترككم والمكان الذي أصابه الضرر سيعود أفضل مما كان عليه"، موجها الشكر لأبناء شعبنا وأجهزته الأمنية والشرطية وطواقم الدفاع المدني التي ساعدت في اسعاف المصابين واخماد نيران الحادث الاليم.

يذكر أن حادث سوق الزاوية وقع صباح الخميس الماضي، وأدى لاستشهاد الحاج عطا ساق الله -رحمه الله- وإصابة عدد من المواطنين وتدمير عدد من المنازل والمحال التجارية.