"عشاق الأهلي المصري في غزة" يصنعون أجمل الافراح بفوز القلعة الحمراء بالعاشرة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:12 م
18 يوليو 2021
الأهلي المصري.jpg

نظمت رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري في قطاع غزة عدة تجمعات في كافة محافظات القطاع أبرزها على شاطئ بحر غزة وساحة بلدية خان يونس وكافي الشباب برفح والتي شارك فيها الالاف من مشجعي الاهلي والذين عاشوا أجمل اللحظات بالتتويج المستحق.

يُشار إلى أن النادي الاهلي المصري تمكن أمس السبت من تحقيق الفوز بنهائي دوري أبطال افريقيا على حساب كايزرشيفس الجنوب افريقي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبهذا الفوز حقق نادي الأهلي المصري بطولة أبطال أفريقيا 10 مرات خلال مسيرته الكروية.

ورفعت الجماهير الأهلاوية أعلام مصر وفلسطين والنادي الاهلي وارتدت فانيلات النادي الأساسية والاحتياطية بألوانها الحمراء والزرقاء والسوداء وسط اغاني الاهلي الرائعة.

وتوجهت رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي بفلسطين بالتهنئة الحارة من قلب غزة الى جميع الأهلاوية في كل مكان وخاصة مصر وفلسطين وعلى رأسهم مجلس إدارة النادي الاهلي بقيادة الاسطورة محمود الخطيب والجهاز الفني والاداري والطبي واللاعبين الذين لم يدخروا جهدا من اجل التتويج بالعاشرة، متمنين دوام التوفيق والبطولات للقلعة الحمراء صانعة السعادة لجماهيرها المليونية.

الجدير ذكره ان رابطة محبي وعشاق النادي الاهلي المصري بفلسطين اعدت اغنية خاصة بمناسبة التتويج باللقب العاشر بعنوان " الاهلي يا صانع المجد".

الأهلي المصري.jpg


عشاق الاهلي المصري في غزة.jpg