المدلل: اجراءات حكومة الاحتلال والمستوطنين ستؤدي لاحتدام الصراع والمواجهة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 09:39 ص
17 يوليو 2021
المدلل

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل أن الاجراءات التي تمارسها حكومة الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في الضفة الغربية والقدس المحتلتين وقطاع غزة سيؤدي إلى احتدام الصراع والمواجهة مع ابناء شعبنا.

وأوضح المدلل في تصريحات لإذاعة صوت القدس، أن شعبنا يعيش حالة احتقان كبيرة في ظل استمرار حكومة الاحتلال بسياسة الاستيطان والاستيلاء على اراضي المواطنين واقتحام الاقصى والتهويد والتهجير والقتل والاعتقال وحصار غزة.

ولفت إلى أن كل هذه العوامل ستدفع إلى مواجهة مستمرة مع ابناء شعبنا، قائلًا:" لا يمكن للجرائم التي يرتكبها الاحتلال أن تستمر دون مواجهة أو تصدي بطولي من شعبنا".

وطالب المدلل قيادة السلطة والفصائل للالتزام بمخرجات بيروت وتشكيل قيادة موحدة لإدارة الصراع مع العدو لا سيما وأن المعركة تشتد يومًا بعد يوم.

وحول المجتمع الدولي قال: "لا نراهن على المجتمع الدولي الذي يقف إلى جانب الاحتلال، ولا قيمة لقرارات المجتمع الدولي ما لم تترجم على أرض الواقع.

وأشار إلى أن الانسانية والعدالة والديمقراطية وحق تقرير المصير التي يتحدث عنها المجتمع الدولي تنتهك صباح مساء من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه وهذا المجتمع يعيش من الصمت والسكوت.