طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى 2021 في غزة والضفة الغربية ,, حرارة عالية

الساعة 12:28 م|16 يوليو 2021

فلسطين اليوم

طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى في غزة والضفة الغربية اليوم الاثنين الموافق 19-7-2021 ، ويبحث الآن آلاف المواطنين في الأراضي الفلسطينية عن حالة الطقس ومعرفة النشرة الجوية ، لاسيما في وقت تتحدث فيها الاخبار عن وصول كتلة هوائية حارة تأثرت بها البلاد ، فريق فلسطين اليوم رصد عمليات البحث وقام بكتابة هذه المقالة ووضع لكم الإجابة الكاملة تابعوا معنا .     

ويهتم الفريق بالإجابة عن تساؤلات الجمهور عبر الانترنت واليوم سنوضح لكم طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى في قطاع غزة والضفة الغربية اليوم الاثنين الموافق 19-7-2021 ، ونؤكد لكم أن موجة حارة بدأت فعليًا وصلها لفلسطين حيث يشهد الان الناس ارتفاع في درجات الحرارة ، وفيما يلي التفاصيل كاملة .

طقس فلسطين يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى 2021 في غزة والضفة الغربية :

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية ، فإن دقة التوقعات في الأيام الخمسة الأولى من هذا الأسبوع الذي فيه يوم وقفة عرفة وعيد الأضحى المبارك 2021 ،  ستصل فيه درجات الحرارة الى 70 % وأكثر، بعد ذلك تقل دقة هذه التوقعات بشكل واضح.

وتشهد فلسطين كتلة هوائية حارة تؤثر على البلاد وبداية موجة حارة لذا يكون الجو حارا في معظم المناطق وحارا جدا في الأغوار ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

يوم الاثنين ( وقفة عرفة ) ستأثر الكتلة الهوائية الحارة وستستمر على البلاد لذا يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة.

ف.PNG


وبالتالي باتت درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويكون الجو حارا نسبياً في المناطق الجبلية حاراً الى في بقية المناطق ، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة على البلاد لذا يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

كلمات دلالية