قوات الاحتلال تطلق النار تجاه رعاة الأغنام شرق رفح

الساعة 05:20 م|13 يوليو 2021

فلسطين اليوم

أطلقت قوات الاحتلال "الاسرائيلي"، مساء اليوم الثلاثاء13/7/2021م، نيران رشاشاتها تجاه  رعاة الأغنام واراضي المزارعين جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، أن جنود الاحتلال المتمركزة  قرب السياج الفاصل شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة فتحت نيران اسلحتها الرشاشة تجاه رعاة الاغنام والمزارعين شرق المحافظة دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

وتواصل قوات الاحتلال "الاسرائيلي" اعتداءاتها بشكل يومي ضد أهالي قطاع غزة وخاصة المزارعين ورعاة الاغنام والصيادين في عرض البحر ضاربه بعرض الحائط بنود اتفاق التهدئة التي ابرمتها المقاومة الفلسطينية برعاية مصرية عقب معركة سيف القدس والتي تتمثل بوقف كافة الاعتداءات العسكرية واعادة فتح المعابر وتسريع عملية الاعمار.

كلمات دلالية