بخطوات سهلة و بسيطة حضري الكيكة الباردة اللذيذة بالنوتيلا

الساعة 05:07 م|07 يوليو 2021

فلسطين اليوم- وكالات

تعد كيكة النوتيلا الباردة من ألذ وأشهى أنواع الحلويات الباردة التي يمكن أن يتم تحضيرها في المنزل بكل سهولة، فهي تتميز بمذاق شهي ولذيذ، يجعل الكبار والصغار يعشقونها، وعلى الرغم من سهولة وسرعة تحضيرها، ولكننا نرى الكثير من السيدات لا يمكنهم تحضيرها في المنزل، ولهذا سوف نقدمها لكم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

المكونات :

بسكويت شاي.

حليب سائل.

كوب من شوكولاتة نيوتيلا.

كوبين من كريمة الخفق.

قشطة.

طريقة التحضير

من الممكن أن تقومي بتحضير كيكة النوتيلا في المنزل بكل سهولة وبساطة، ولكن من الضروري أن تتبعي بعض الخطوات البسيطة، ففي البداية يجب أن تقومي بإحضار الخلاط الكهربائي، ثم قومي بوضع كريمة الخفق مع القشطة وشوكولاتة نوتيلا، ثم قومي بخفق كافة هذه المكونات مع بعضها البعض.

قومي الآن بوضع الحليب في وعاء عنيق، ثم قومي بغمس به وحدات البسكويت واحدة تلو الأخرى ثم رصها في صينية فرن، ثم من بعدها قومي بإضافة لها طبقة من خليط الكريمة السابق تحضيره، ثم قومي بوضع طبقة أخرى من البسكويت وبعدها طبقة من الكريمة، ثم استمري في تكرار الطبقات حتى تنتهي من البسكويت والكريمة.

 قومي بتوزيع النوتيلا على الوجه وتوزيعها جيدًا، ثم قومي بوضعها في الثلاجة حتى تبرد وتتماسك جيدًا، ثم قومي بتقطيعها وتقديمها باردة، والاستمتاع بمذاقها المنعش والشهي للغاية، الذي سوف ينال على إعجاب الجميع.

كلمات دلالية