تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor Al Janah 2021 علي القمر الصناعي Nile Sat

الساعة 01:36 م|07 يوليو 2021

فلسطين اليوم

قنوات الأطفال من أجمل القنوات التي يحبها الكثيرين و لابد من التأكد أن تكون هذه القنوات مفيه و هادفه، كما و تقدم محتوي تعليمى عن طريق الأغانى الجميلة و طبعا تغيير الترددات من الأشياء التي تسبب الإزعاج للكثيرين لذلك هنتكلم اليوم عن قناه طيور الجنه الجديده و أيضاً أجمل البرامج التي تعرض عليها .

أهم ما يعرض علي قناة طيور الجنة    

بعد الشعبية الكبيرة التي حازت عليها قناه طيور الجنه حيث و تضم هذه القناه الجميلة الكثير من الأفلام الكرتونية و أيضًا الأغاني الرائعه باللغه العربية و أيضا أغانى أخري باللغة الإنجليزية.

 أيضًا تقوم بتقديم الكثير من البرامج عن  الاتيكيت التي تعلم أطفالنا بعض السلوكيات الخاطئه التي يجب أن يتجنبوها وأيضاً السلوكيات الحميده التي نتعلم منها.

كما تقدم بعض تعاليم الدين الإسلامي التي يجب أن نزرعها في أنفس أطفالنا و يتم تغيير الترددات بين كل فترة وأخرى لتجنب التشويش و إظهار القناة بصورة واضحة جداً. 

وقد تضم هذه القناه مع قناة طيور بيبي الرائعه و أيضًا هناك الكثير من البرامج التي تناسب الكثير من الأعمار من مرحله الحضانه إلى مرحلة المدرسة. 

وهذه القناة من ضمن القنوات الجميلة التي يجب أن يتابعها الكثيرين من الأطفال و التي تعرض البرامج الطفولية المدرسية.

تردد قناه طيور الجنة الجديد علي النايل سات

التردد: 11393-11315
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾
معدل الترميز: 27500

وبذلك نكون قد عرضنا تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah الجديد 2021 على النايل سات وأهم ما تقدمه القناة من محتوي متميز للأطفال.

كلمات دلالية